الإثنين 29 أبريل 2024 07:55 صـ
الأيام

    رياضة

    على الهواء مباشرة.. مرتضى منصور يعلن اعتذاره لجميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي: أنا آسف

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رئيس الزمالك يقدم اعتذار نيابة عن أحمد حمال

    قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتذار لكل من خالد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر لقناة الزمالك، والتي كانت انطلاقتها الجديدة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022.

    وقال رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور: "أعتذر لكل من خالد مرتجي والعامري فاروق، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، إذا بدرت أي إساءة من الإعلامي أحمد جمال تحاه أي شخص فيهم.

    مرتضى منصور يعتذر لمجلس الأهلي

    وأضاف مرتضى منصور خلال حديثه في انطلاقة قناة الزمالك الجديدة وفي حضور الإعلامي أحمد جمال: أعتذر لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بصفتي رئيس الزمالك ورئيس مجلس إدارة القناة في حالة إذا كان الإعلامي أحمد جمال أساء لأي شخص منهم في حالة عصبية أو صدر منه أي خطأ".

     

    من ناحية أخرى، يستعد فريق نادي الزمالك، لمباراة القمة مع فريق النادي الأهلي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري 2022، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة على استاد السلام وي الأهلي.

    الزمالك يوقع غرامة كبيرة على طارق حامد

    من ناحية أخرى أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي قررت توقيع غرامات تأخير على طارق حامد لاعب خط وسط الفريق.

    وأضاف المصدر أن الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب فريق الزمالك، بسبب تأخره فى العودة من إسبانيا، حيث يؤدى برنامج تأهيل عقب شعوره بآلام فى الركبة.

    وأكد مصدر نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، يشعرون باستياء كبير من اللاعب بسبب المماطلة في موعد عودته من إسبانيا بعد التأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، خاصة أنه سيغيب عن مباراة القمة المقبلة مع الأهلي.

    مرتضى منصور اعتذار مرتضى منصور مرتضى منصور ومجلس الأهلي مرتضى منصور والخطيب الزمالك صفقات الزمالك أخبار الزمالك الآن