الجمعة 29 مارس 2024 12:11 مـ
الأيام

    رياضة

    قبل مباراة القمة بساعات: مرتضى منصور يسحق الأهلي بصفقة نارية.. ويزف أنباء سارة للزملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يعلن عن صفقات هامة للزمالك

    أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أخبار سارة لجميع جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة القمة التي تجمع بين الزمالك والأهلي غدًا الأحد على ستاد الأهلي وي السلام.

    وأطلق رئيس الزمالك مرتضى منصور، عدة تصريحات هامة له عبر قناة الزمالك، مساء أمس الجمعة، خلال الافتتاح الثاني للقناة رسميًا بشكلها الجديد بعد التجديدات التي حدثت في البرامج وظهور وجوه جديدة على القناة.

    حيث كشف مرتضى منصور، عن إنهاء أزمة القيد رسميًا لنادي الزمالك، معلنًا دفع مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي بشكل كامل، قائلا: أنه فضل عدم الكشف عن انتهاء أزمة القيد لحين منح لاعبي ألزمالك كافة مستحقاتهم المتأخرة التي حصلوا عليها جميعاً بالأمس.

    وأضاف رئيس نادي الزمالك المستشار، مرتضى منصور، أنه لن يتخاذل في أي من الملفات الخاصة بالنادي، مشيرًا إلى أنه لا بد من وضع سقف لأسعار اللاعبين في مصر ومفيش لاعب في الدوري المصري يستحق 20 مليون جنيه.

    وقبل مباراة القمة مع النادي الأهلي بساعات قليلة، أعلن المستشار مرتضى منصور خبر سار لجميع جماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة، معلنًا أن عمر كمال عبدالواحد ومهند لاشين سيتواجدان في الزمالك الموسم المقبل.

    مرتضى منصور يعتذر لأعضاء مجلس إدارة الأهلي

    من ناحية أخرى، قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتذار لكل من خالد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر لقناة الزمالك، والتي كانت انطلاقتها الجديدة مساء أمس الجمعة الموافق 17 يونيو 2022.

    وقال رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور: "أعتذر لكل من خالد مرتجي والعامري فاروق، وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، إذا بدرت أي إساءة من الإعلامي أحمد جمال تحاه أي شخص فيهم.

    مرتضى منصور الألهي والزمالك مباراة القمة صفقات الزمالك 2022 مرتضى منصور والخطيب