الجمعة 29 مارس 2024 02:18 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل وبالأسماء: مرتضى منصور يعلن التعاقد مع حارسي مرمي جدد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يكشف عن التعاقد مع صفقتين للزمالك

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع صفقتين جدد للقعلة البيضاء في مركز حراسة المرمي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن الزمالك أبرم العديد من الصفقات القوية استعدادا للموسم القادم.

    وتابع رئيس الزمالك، أنني لم أفصح عن أسماء حارسي المرمي اللذان تعاقدنا معهم في الوقت الحالي ولكن سيتم الإعلان في الوقت المناسب.

    محمد بسام ومحمود جاد حارسي الزمالك في الموسم الجديد

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن حارسي المرمي اللذان تعاقدا معهما الزمالك هما محمد بسام ومحمود جاد.

    ومن جهة أخري كان قد أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات هامة للغاية، عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

    وكشف رئيس الزمالك عن عدة مفاجآت سارة لجميع جماهير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بشأن تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وانتقال الثنائي عمر كمال عبد الواحد، ومهند لاشين، لصفوف النادي الأبيض بنهاية الموسم.

    وأكد المستشار مرتضى منصور في مداخلة هاتفية له في برنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر شاشة قناة الشمس، والذي يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني، أن أشرف بن شرقي لديه رغبة في التجديد ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم الأمور.

    مرتضى منصور: سيتم توقيع عقوبة على طارق حامد

    وأضاف رئيس مجلس إدارة الزمالك في تصريحاته الهامة: " الزمالك لعب مباراة الأهلي بدون 9 لاعبيين أساسين، ولنا ضربة جزاء لم تحتسب من الحكم".

    وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك لعب مباراة الأهلي بدون الهارب طارق حامد، مضيفًا أنه وقع على إذن سفر لطارق حامد لمدة أسبوع إلى دبي، ولكن غاب 50 يومًا عن الفريق، ولا نعلم شيئا عنه وعن موقفه من التأهيل الذى يخضع له في إسبانيا، وسيتم توقيع عقوبة مغلظة عليه فور عودته.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك