السبت 2 يوليو 2022 12:11 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفجرها عقب مباراة القمة: بن شرقي في الزمالك وطارق حامد برا

    المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك
    المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك

    مرتضى منصور يعلن خبر سار لجماهير الزمالك

    أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات هامة للغاية، عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

    وكشفت رئيس الزمالك عن عدة مفاجآت سارة لجميع جماهير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بشأن تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وانتقال الثنائي عمر كمال عبد الواحد، ومهند لاشين، لصفوف النادي الأبيض بنهاية الموسم.

    وأكد المستشار مرتضى منصور في مداخلة هاتفية له في برنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر شاشة قناة الشمس، والذي يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني، أن أشرف بن شرقي لديه رغبة في التجديد ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم الأمور.

    مرتضى منصور: سيتم توقيع عقوبة على طارق حامد

    وأضاف رئيس مجلس إدارة الزمالك في تصريحاته الهامة: " الزمالك لعب مباراة الأهلي بدون 9 لاعبيين أساسين، ولنا ضربة جزاء لم تحتسب من الحكم".

    وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك لعب مباراة الأهلي بدون الهارب طارق حامد، مضيفًا أنه وقع على إذن سفر لطارق حامد لمدة أسبوع إلى دبي، ولكن غاب 50 يومًا عن الفريق، ولا نعلم شيئا عنه وعن موقفه من التأهيل الذى يخضع له في إسبانيا، وسيتم توقيع عقوبة مغلظة عليه فور عودته.

    وكان مصدر داخل نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن توقيع غرامات تأخير على لاعب الزمالك طارق حامد، وذلك بسبب تأخره في العودة من إسبانيا، حيث يؤدى برنامج تأهيل عقب شعوره بآلام فى الركبة.

    المستشار مرتضى منصور مرتضى منصور بن شرقي صفقات الزمالك طارق حامد رئيس الزمالك