السبت 2 يوليو 2022 12:25 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    مفاجآت مدوية في قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف.. اعترافات تفصيلية

    طالبة المنصورة نيرة أشرف
    طالبة المنصورة نيرة أشرف

    تطور جديد في قضية طالبة المنصورة

    لا تزال قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف، تتصدر محركات البحث في جوجل، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، في مصر.

    كما تصدرت طالبة المنصورة نيرة أشرف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، خلال الساعات الماضية، وأشعل هذا الحادث مواقع السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

    وأصدر النائب العام في الساعات القليلة الماضية، بيان حول هذه القضسة التي شهدتها مدينة المنصورة بالأمس.

    اعترافات المتهم في قضية طالبة المنصورة

    وأعلن النائب العام عن القبض عن المتهم في قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف، وتم استجوابه وأدلى باعترافات تفصيلية حول هذه الواقعة.

    واعترف المتهم أمام رجال النيابة العامة، بارتكابه هذه الواقعة في الشارع أمام المارة عن عمد مع سبق الإصراروالترصد بسبب خلافها معه ورفضها الارتباط به أكثر من مرة.

    وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال النيابة اليوم الثلاثاء، أنني تقدمت لخطبتها أكثر من مرة ورفضتني مما جعلني عزمت على التخص منها، وفعلا فلعت ذلك أمام الجميع في جامعة المنصورة.

    وأثار مقطع فيديو طالبة المنصورة، المتداول بكثرة منذ صباح أمس عبر جميع منصات السوشيال ميديا، حالة كبيرة من الحزن الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيره، بعد أت تم تداوله على نطاق واسع.

    وأصاب الفيديو المنتشر للحظة الاعتداء على طالبة جامعة المنصورة، جميع المواطنين الذين شاهدوه بصدمة كبيرة، نظراً لبشاعة المحتوى.

    من جانيه أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي مساء اليوم، بياناً أهاب فيه المواطنين بعدم تداول مقطع فيديو طالبة جامعة المنصورة، وتقديم أي مقاطع مصورة للجهات المختصة، لعدم التأثير على مجريات التحقيق.

    اعترفات المتهم بالتخلص من طالبة جامعة المنصورة

    من جهة أخرى قام المتهم «محمد. ع»، والطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، بالإدلاء باعترافات كاملة أمام المباحث بعد القبض عليه، موضحًا في اعترافاته أنه كان يحب فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف بشكل كبير، وكان مصرًا على الارتباط بها، ولكنه كانت ترفض بشدة وقامت بعمل حظر له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    طالبة المنصورة نيرة أشرف اعترافات المتهم