السبت 2 يوليو 2022 01:17 صـ
الأيام

    تقارير

    أسرار جديدة يكشفها والد طالبة المنصورة نيرة أشرف

    طالبة المنصورة نيرة أشرف
    طالبة المنصورة نيرة أشرف

    والد نيرة طالبة المنصورة يكشف سر جديد لأول مرة

    كشف أشرف عبد القادر، والد طالبة المنصورة نيرة أشرف، أسرار جديدة لأول مرة عن تفاصيل التخلص من ابنته على يد المتهم الذي تم القبض عليه بعد الحادث مباشرة.

    وأضاف والد نيرة طالبة المنصورة في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أننا قمنا بتحرير حوالي 4 أو 5 محاضرفي قسم شرطة المحلة ضد هذا المتهم الذي قام بالتخلص من نجلتي أمام جامعة المنصورة قبل قيامه بهذه الواقعة بحوالي 4 أو 6 أشهر ماضية.

    وتابع أشرف عبد القادر، أن المتهم كان يتعرض لإبنتي كل يوم وهي في الجامعة لأنهم زملاء في نفس الكلية في جامعة المنصورة، موضحا أن الجاني كان يريد الارتباط بها ورفضته أكثر من مرة.

    والد نيرة طالبة المنصورة: غدر ببنتي من ضهرها

    وأشار والد نيرة، إلى أن المتهم هدد نجلتي أكثر من مرة ولكنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد قائلا: "المتهم غدر بابنتي من ضهرها، وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، مؤكدا أنني بلغت أسرته أكثر من مرة عما يفعله هذا الجاني ولكنهم تبرأوا منه وقالوا لي بالحرف "بلغ فيه واحبسه احنا مش قادرين عليه".

    ومن جهة أخري كان قد تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو ظهرت فيه طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، ويعد هو آخر ظهور لها.

    حيث ظهرت نيرة أشرف في مقطع الفيديو الأخير لها قبل إنهاء حياتها على يد زميلها أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة ظهر أمس الإثنين.

    وعلق الكثير من رواد السوشيال ميديا على آخر مقطع فيديو ظهرت فيه الطالبة نيرة أشرف: "كانت زي القمر الله يرحمها".

    فيديو حادثة المنصورة يثير ذعر السوشيال ميديا

    وأثار مقطع فيديو طالبة المنصورة، المتداول بكثرة منذ صباح اليوم عبر جميع منصات السوشيال ميديا، حالة كبيرة من الحزن الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيره، بعد أت تم تداوله على نطاق واسع.

    وأصاب الفيديو المنتشر للحظة الاعتداء على طالبة جامعة المنصورة، جميع المواطنين الذين شاهدوه بصدمة كبيرة، نظراً لبشاعة المحتوى.

    طالبة المنصورة نيرة أشرف والدة نيرة حادث طالبة المنصورة