السبت 2 يوليو 2022 12:41 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج ومش هتصدق - بدرية طلبة احلوت بقيت عروسة وعلى سنجة عشرة

    بدرية طلبة
    بدرية طلبة

    أحدث ظهور للفنانة بدرية طلبة

    تصدرت الفنانة بدرية طلبة، طلبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعة الماضية بسبب إطلالتها الأخصير والنيو لوك الجديد.

    وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة بدرية طلبة وهي ترتدي فستان زفاف أبيض "عروسة"، بينما ظهرت في الصور بفستان أنيق ومكياج جذاب.

    وعلق الكثير من المتابعين علي هذه الصور مثل "زي باربي"، و"والله ما عرفتك إلا من صوتك"، و"إيه الجمال ده معرفتهاش"، و"حلوة أوي"، و"والله ماعرفتهاش غير لما دخلت ع الأكاونت"، و"مين دي"، وغيرها من التعليقات.

    قميص نوم أحمر .. بدرية طلبة : عبلة كامل دعمتني ووقفت جنبي

    حلت الفنانة بدرية طلبة، ضيفة ببرنامج " كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية وأبرز أعمالها الفنية، ونرصد خلال التقرير التالي أبرز تصريحاتها:

    وكشفت بدرية طلبة عن كواليس أزمة حدثت بينها وبين الفنانة عبلة كامل بفيلم خالتي فرنسا، :"كنت بتكلم مع المخرج في ملابس مشهد الفرح وقولتله عاوزين نلبس حاجة زي قمصان نوم زينات صدقي زمان".

    أخر أعمال بدرية طلبة:

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم "تماسيح النيل" الذي عرض بالسينمات العام الماضي.

    فيلم "تماسيح النيل" بطولة: بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هنادي مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، دينا محسن (ويزو)، سوزان نجم الدين، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

    بدرية طلبة صور بدرية طلبة أعمال بدرية طلبة فستان بدرية طلبة تماسيح النيل عبلة كامل