السبت 2 يوليو 2022 12:37 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج وشوف - شيرين رضا تصدم الجميع وتعلن: أنا اعتزلت الفن خلاص

    شيرين رضا
    شيرين رضا

    تصريحات مثيرة من الفنانة شيرين رضا

    حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلت بها خلال استضافتها برنامج mbc trending.

    وقال شيرين رضا، مش هتشوفونى في رمضان تانى مش قادرة، فأنا خرجت من رمضان ودخلت على طول فيلم جديد، مش قادرة، وفى أحد المرات صورنا 35 ساعة متواصلة في مسلسل "شغل في العالى" ودى حاجة مرهقة جداً، بسب في الآخر انبسطت إن المسلسل عجب شوية ناس.

    ردّت على الانتقادات التي وُجّهت إليها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صوراً معالَجة بالفلاتر، وهو ما يغيّر في ملامحها، وأكدت أنها لا تتابع تعليقات متابعيها على "إنستغرام"، وكذلك انتقادات البعض لها أو الاشتباكات بين بعض المتابعين في تعليقاتهم.

    وتابعت رضا أنها لا ترد على التعليقات التي تنتقد الفيديوهات أو الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وأيضاً تلك التي تنتقد وضعها لـ"الفلتر" في تلك الفيديوهات.

    وتساءلت شيرين بطريقة ساخرة: "هو أنا بحط الفلتر ده من تليفونك والاّ من تليفوني؟ أنا حرة، الإنستغرام أكاونت بتاعي، أعمل اللي أنا عايزاه، إن شاء الله يارب أحط شنب، أشيل عين، أحلّي نفسي، إيه المشكلة؟ هو ممنوع أحلّي نفسي؟".

    مسلسل "شغل في العالى" بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

    شيرين رضا صور شيرين رضا افلام شيرين رضا شغل في العالى فيفي عبده