الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:57 مـ
الأيام

    فن

    أنغام توجه رسالة نارية لمبروك عطية: شوف قالت ايه

    أنغام
    أنغام

    رسالة نارية من المطربة أنغام لمبروك عطية

    وجهت المطربة أنغام، رسالة نارية للدكتور مبروك عطية، بسبب حديثه على الفتيات وتزامن ذلك مع حادث طالبة المنصورة نيرة أشرف حيث قال هناك بعض "البنات بتخرج من بيتها محجبات بطريقة القفة والشوال".

    وشنت الفنانة أنغام، هجوما لاذعا على عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق بجامعة الأزهر الدكتور مبروك عطية وقالت له عبر تغريدة لها اليوم الخميس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:"عيب تكون مصري وعيب جدا تتحسب علي الأزهر الشريف قفه !!! ، مصر حرة تحيا مصر، وسيدات مصر أحرار ".

    وأضافت المطربة أنغام في تغريدتها اليوم الخميس: وقالت "ومش هاذكر اسمك كفايه القفه كسفتنا الله يكسفك".

    أنغام لمبروك عطية: كسفتنا الله يكسفك

    ومن جهة أخري، كان قد تصدر الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية في مصر بسبب "خناقته" مع مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة بسبب طالبة المنصورة نيرة أشرف.

    وقال الدكتور مبروك عطية، "هاتقولي لربنا ايه يادكتورة مايا ان احد علماء المسلمين قال ان الفتاة يجب ان تتحجب عشان تعرف تعيش انا اتشرف وافتخر بما قولت".

    رد مبروك عطية على مايا مرسي

    وأضاف عطية في تصريحات صحفية له أمس الأربعاء، الدكتورة مايا مرسي صرحت وقالت أنها تختصمني يوم القيامة ، موضحا "هتقولى لربنا إيه، أن أحد علماء الأزهر يدعو إلى فهم البيئة التي نعيش فيها مع أخذ الحذر، في محاولة لتقليل الجريمة، حتى لو هتخرجي شوال وقفة".

    وكانت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، أبدت استيائها من حديث مبروك عطية حول جريمة نيرة أشرف طالبة المنصورة، وكانت قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده واختصمته يوم القيامه بسبب تصريحاته التي اعتبرتها مسيئة للسيدات.

    أنغام مبروك عطية الحجاب طالبة المنصورة