الأربعاء 15 مايو 2024 07:54 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية: محمد صلاح ينتقل إلى تشيلسي.. باي باي ليفربول

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    مفاجأة: محمد صلاح يرحل عن ليفربول

    في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية في أنجلترا عن اقتراب فخر العرب محمد صلاح من الرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي والانضمام لنادي تشيلسي في الموسم القادم.

    وأضافت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن الأخبار تم تداولها بكثافة في الساعات القليلة الماضية، بخصوص عدم تجديد محمد صلاح لفريق ليفربول الإنجليزي بسبب الرغبة القوية لدي فريق تشيلسي في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن نجم منتخب مصر محمد صلاح أبدي موافقته على الانتقال لفريق تشيلسي من الموسم القادم ولعقد يمتد إلى 2026.

    محمد صلاح يصدم ليفربول ويعلن انتقاله لتشيلسي

    محمد صلاح

    وتابعت التقارير، أن فريق ليفربول يحاول جاهدا في إقناع الفرعون المصري بالتجديد معه ولكن كل المحاولات باءت بالفشل حتى اللحظة.

    ومن جهة أخري كان قدقال حسن شحاتة، في رسالة إلي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول ، أنت نجم من نجوم العالم، وكل ما حققته يؤكد أحقيتك بمكانتك الحالية، لكن لم تقدم شيئًا للمنتخب، خصوصًا أن المنتظر منك الكثير، ومبدأي إن مفيش مدرب يمسك منتخب مصر طالما ماخدش بطولة حتى ولو محلية على الأقل.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد" : منتخب مصر يحتاج لمدرب أجنبي يضيف له وليس العكس، مؤكدًا أن إيهاب جلال تعرض للظلم بإقالته، خاصة أنه خاض مباراتين رسميتين فقط، قبل خوضه مباراة ودية، وهو أمر عشوائي للغاية، لواتكلمت هغلط في ناس كتير أوي ودي مش عادتي، لأن إحنا عايشين في حالة من العشوائية، والحل وضع خطة طويلة الأجل لتطوير الكرة بمصر، أهمها انتظام مسابقة الدوري".

    محمد صلاح ليفربول تشيلسي صلاح