الجمعة 29 مارس 2024 01:13 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - مرتضي منصور يمنع طارق حامد من المشاركة في تدريبات الزمالك واللاعب يتخذ هذا القرار

    طارق حامد
    طارق حامد

    تطورات أزمة طارق حامد والزمالك

    كشف مصدر خاص من داخل أروقة نادي الزمالك، حقيقة مشاركة طارق حامد وسط الفريق الأول لكرة القدم إلي التدريبات الصباحية اليوم السبت التي أقيمت تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

    وأوضح المصدر، أن طارق حامد لم يشارك في تدريبات الزمالك منذ أكثر من 50 يومًا، حتي اليوم، وأن اللاعب لم يحضر إلي مقر النادي منذ ذلك الحين.

    وأشار المصدر أن اللاعب يقوم يحاول الاستعانة بقدامي القلعة البيضاء لتقريب وجهات النظر بينه وبين مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور.

    وأضاف أن إدارة الزمالك لا تزال متمسكة بمعرفة الأسباب التي جعلت طارق حامد يغيب عن الفريق طوال هذه المدة بداعي السفر إلي لندن لالتأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة.

    وأكد المصدر أن اللاعب قام بتقديم تقرير طبي كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية إلي أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بالنادي حتي يتم يقوم بعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.

    موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري:

    في سياق متصل يواصل فريق الزمالك استعداده لمباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي سوف تقام يوم 28 يونيو الجاري.

    ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وذلك بعد فوزه الجولة الماضية علي البنك الأهلي بنيتجة هدفين مقابل هدف نظيف.

    طارق حامد الزمالك الدوري المصري موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا