السبت 20 أبريل 2024 01:06 صـ
الأيام

    رياضة

    فيريرا لمرتضى منصور: عاوزك تجدد مع اللاعب ده في أسرع وقت

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    فيريرا يطالب مسئولي الزمالك بالتجديد مع هذا اللاعب

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن طلب فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسئولين في مجلس الإدارة بسرعة التجديد مع هذا اللاعب لاحتياج الفريق لخدماته الفنية في الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن هذا اللاعب الذي طلب فيريرا من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي التجديد معه هو لاعب وسط الفريق محمد أشرف روقا.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك ستجمعهم جلسه مع محمد أشرف روقا في الساعات القليلة القادمة من أجل إنهاء ملف تجديده مع القلعة البيضاء.

    جلسة مرتقبة بين مسؤولي الزمالك وروقا للتجديد مع القلعة البيضاء

    وأشار المصدر، إلى أن فيريرا أبدي إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه روقا في المباريات الأخيرة.

    ومن ناحية أخري أوضح مصدر داخل الزمالك، أن إدارة الفريق تمت التعاقد مع لاعب البنك الأهلي أحمد ياسين "صخرة الدفاع"، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

    صفقات الزمالك 2022.. تدعميات جبارة للقلعة البيضاء

    حيث تسعى إدارة نادي الزمالك المصري، إلى تدعيم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل النقص العددي الكبير في قائمة الفريق للموسم الجاري.

    ومن أهم المراكز التي تسعى إدارة الزمالك لتدعميها في الموسم المقبل، هو الخط الخلفي خاصة بعد الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق حاليا بسبب الغيابات والإصابات.

    وظهر أحمد ياسين مدافع ولاعب البنك الأهلي الحالي، بشكل مميز في دوري هذا الموسم، وانضم إلى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وتألق بشكل لافت.

    مرتضى منصور فيريرا محمد روقا الزمالك