الخميس 18 أبريل 2024 05:34 صـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان مرتضى منصور: الزمالك يضم أقوى لاعب في الدوري المصري

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صخرة الدفاع.. لاعب البنك الأهلي صفقة الزمالك الجديدة

    يبحث ملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، وجميع أنحاء العالم، عن صفقات الزمالك الجديدة 2022، والتي سوف يتم الإعلان عنها عقب نهاية الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

    وهناك العديد من التقارير الإعلامية التي تزف عدد من الأخبار السارة لجماهير فريق نادي الزمالك، خاصة بالتعاقد مع صفقات للموسم الجديدة، ومنهم لاعبين مميزين للغاية.

    من ناحيته أوضح مصدر داخل نادي الزمالك المصري، أن إدارة الفريق تمت التعاقد مع لاعب البنك الأهلي أحمد ياسين "صخرة الدفاع"، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

    صفقات الزمالك 2022.. تدعميات جبارة للقلعة البيضاء

    حيث تسعى إدارة نادي الزمالك المصري، إلى تدعيم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل النقص العددي الكبير في قائمة الفريق للموسم الجاري.

    ومن أهم المراكز التي تسعى إدارة الزمالك لتدعميها في الموسم المقبل، هو الخط الخلفي خاصة بعد الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق حاليا بسبب الغيابات والإصابات.

    وظهر أحمد ياسين مدافع ولاعب البنك الأهلي الحالي، بشكل مميز في دوري هذا الموسم، وانضم إلى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وتألق بشكل لافت.

    مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك

    من جهة أخرى، كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بملف التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أجري اتصال هاتفي مع رشيد بن شرقي شقيق لاعب الزمالك ووكيله في نفس الوقت من أجل الحضور إلى القاهرة خلال ساعات لحسم ملف تجديد اللاعب المغربي مع القلعة البيضاء.

    وأوضح المصدر، أن رشيد بن شرقي وافق على الحضور للقاهرة خلال الساعات القادمة ليجتمع مع مسئولي الزمالك من أجل التفاوض وإنهاء ملف تجديد بن شرقي مع الزمالك.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك الزمالك والأهلي الدوري المصري فريق الزمالك