الخميس 25 أبريل 2024 01:32 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    اعترافات صادمة من المتهم بحادث فتاة جامعة المنصورة أمام المحكمة : كنت بصرف عليها

    محاكمة المتهم بمقتل نيره أشرف
    محاكمة المتهم بمقتل نيره أشرف

    المهم في حادث نيره أشرف يعترف أمام المحكمة: كنت بحبها

    بدأت صباح اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، أولى جلسات محاكمة المتهم في وفاة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

    وفور ظهور المتهم نيرة أشرف طالبة المنصورة في المحكمة أمام الحضور وانفجر في البكاء، أمام الجميع.

    وننشر لكم في السطور التالية نص اعترافات قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة اليوم في أولى جلسات محاكمته بمحكمة المنصورة.

    اعترافات المتهم في حادث نيره أشرف طالبة المنصورة في المحكمة اليوم

    حيث اعترف المتهم نيرة أشرف بهذه الجريمة وقال: " انا بحبها وكنت باصرف عليها وهي كانت بتحكيلي المشاكل اللي كانت بتحصل بين ابوها وامها في البيت".

    وأضاف المتهم بحادث فتاة المنصورة، أنني ندمان على هذه الجريمة التي قمت بها، ولكن عندما علمت أنها مش عاوزاني أرتبط بها فقررت الانتقام منها.

    وأوضح، أن أسرتها طلبوني أكثر من مرة كي أحل هذه الأمور بطريقة ودية ولكني رفضت كل الحلول لأني كنت بحبها "وعاوز اتجوزها".

    ومن جهة أخري كان قد كشف أشرف عبد القادر، والد طالبة المنصورة نيرة أشرف، أسرار جديدة لأول مرة عن تفاصيل التخلص من ابنته على يد المتهم الذي تم القبض عليه بعد الحادث مباشرة.

    وأضاف والد نيرة طالبة المنصورة في تصريحات صحفية له سابقة، أننا قمنا بتحرير حوالي 4 أو 5 محاضرفي قسم شرطة المحلة ضد هذا المتهم الذي قام بالتخلص من نجلتي أمام جامعة المنصورة قبل قيامه بهذه الواقعة بحوالي 4 أو 6 أشهر ماضية.

    والد نيرة طالبة المنصورة: غدر ببنتي من ضهرها

    وتابع أشرف عبد القادر، أن المتهم كان يتعرض لإبنتي كل يوم وهي في الجامعة لأنهم زملاء في نفس الكلية في جامعة المنصورة، موضحا أن الجاني كان يريد الارتباط بها ورفضته أكثر من مرة.

    وأشار والد نيرة، إلى أن المتهم هدد نجلتي أكثر من مرة ولكنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد قائلا: "المتهم غدر بابنتي من ضهرها، وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، مؤكدا أنني بلغت أسرته أكثر من مرة عما يفعله هذا الجاني ولكنهم تبرأوا منه وقالوا لي بالحرف "بلغ فيه واحبسه احنا مش قادرين عليه".

    محاكمة المتهم بمقتل نيره أشرف اعترافات قاتل نيره أشرف