الخميس 18 أبريل 2024 06:52 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج - تعليق صادم من الفنانة زينة على واقعة طالبة جامعة المنصورة: لحمها اتنهش

    زينة
    زينة

    علقت الفنانة زينة، طليقة الفنان أحمد عز على قضية نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي رحلت عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما قام زميل لها بقتلها أمام سور الجامعة.

    وكتبت الفنانة زينة، منشور لها علي صفتحها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام حول طالبة جامعة المنصورة.

    وطالبت زينة في متن ما كتبته بعد التحدث عن الفتاة، يكفي ما حدث لها من عملية قتل، مشيرة أن ليس هناك داعي للتحدث عنها خاصة وأنها شخصية عامة ولاهي ملك جمهورها عشان تنهشوا في لحمها وسيرتها - علي حد تعبيرها.

    وأضافت زينة أن ارحموا سمعتها، شابة زي الفل في بداية حياتها، طالبة زي الفل، وأهل بنتهم اتقتلت غدر على إيد فاشل مجرم، مطالبة بالقصاص من القاتل عن طريقة القضاء المصري الشريف.

    واختتمت حديثها قائلة :يكفي المتاجرة بالأحياء وأموات، كفاية بقى، حسبي الله ونعم الوكيل.

    اعترافات المتهم بقتل نيره أشرف طالبة المنصورة في المحكمة اليوم

    بدأت صباح اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، أولى جلسات محاكمة المتهم في مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

    وفور ظهور قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في المحكمة أمام الحضور وانفجر في البكاء، أمام الجميع حيث اعترف قاتل نيرة أشرف بهذه الجريمة وقال: " انا بحبها وكنت بصرف عليها وهي كانت بتحكيلي المشاكل اللي كانت بتحصل بين ابوها وامها في البيت".

    وأضاف قاتل فتاة المنصورة، أنني ندمان على هذه الجريمة التي قمت بها، ولكن عندما علمت أنها مش عاوزاني أرتبط بها فقررت الانتقام منها.

    وأوضح قاتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، أن أسرتها طلبوني أكثر من مرة كي أحل هذه الأمور بطريقة ودية ولكني رفضت كل الحلول لأني كنت بحبها "وعاوز اتجوزها".

    زينة صور زينة رقص زينة طالبة جامعة المنصورة محاكمة طالبة جامعة المنصورة