الخميس 25 أبريل 2024 11:35 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل - تحريات النيابة تعلن عن مفاجأة صادمة بشأن قضية الإعلامية شيماء جمال : فيه متهم تالت

    شيماء جمال
    شيماء جمال

    الجديد في قضية مصرع الإعلامية شيماء جمال

    فجرت بعض التحريات الأولية لأجهزة الأمن في قضية مصرع الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، الذي يعمل قاضياً في مجلس الدولة ونائب رئيس نادي القضاة، الكثير من المفاجأت الجديدة حول هذه الواقعة.

    وأوضحت التحريات أن هناك متهم ثالث في قضية شيماء جمال ويدعي "س. و"، والذي كانت مهمته أنه قام بإتلاف جميع كاميرات الفيلا التي كانت مسرح للعملية التي قاموا بها والكأئنة في منطقة البدرشين في نطاق محافظة الجزية.

    وأشارت التحريات أن المتهم الثالث قام بإعدام فترة ارتكاب الواقعة، بالاضافة إلي أن الإعلامية قد تعرضت للضرب عن طريق آلة حديدية على رأسها قبل وفاتها، وقام بالمساهمة في ربط شيماء حسن بسلاسل حديدية.

    تطورات قضية الإعلامية شيماء جمال:

    أعلنت مصحة الطب الشرعي عن مفاجأت جديدة في قضية مقتل الإعلامية شمياء جمال، التي لقيت مصرعها علي يد زوجها المستشار أيمن حجاج، الذي يعمل قاضياً في مجلس الدولة ونائب رئيس نادي القضاة.

    أوضحت بعض المعلومات القادمة من داخل مصحلة الطب الشرعي أن هناك مأمورية تابعة له قامت بالانتقال إلي مسرح المكان الذي قتلت فيها شيماء حسن والكائن في فيلاتها بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

    وأضافت المعلومات، أنم تم العثور واستخراج حثة لسيدة ولكنه لم يتم التعرف ملامحها أو عمرها بسبب حالة التعفن الرمي الكامل التي تعاني منها، وأنه حتي الآن لم يتم البت في ما إاذا كانت هذه الجثة هي الإعلامية شيماء جمال أو سيدة أخري.

    وأكدت المعلومات، أن هذه الجثة حصلت علي رقم 181 وجري عمل تحليل البصمة الوراثية للتأكد لمعرفة ما إذا كانت لشيماء جمال أو لأمراة أخري.

    شيماء جمال قاتل شيماء جمال زوج شيماء جمال من هي شيماء جمال الجديد في قضية شيماء جمال