الإثنين 15 أغسطس 2022 06:12 صـ
الأيام

    فن

    جورج وسوف يصدم الجمهور بظهوره في حفل موسم جدة.. لن تصدق كيف أصبح؟

    جورج وسوف
    جورج وسوف

    مرض الفنان جورج وسوف

    تصدر الفنان الأردني جورج وسوف محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب الظهور الغير متوقع الذي ظهر عليه خلال إحيائه حفلاً غنائياً كامل العدد ضمن حفلات موسم جدة 2022.

    وكان الفنان جورج وسوف قد غاب طوالة الفترة الماضية عن الساحة الغنائية, حيث تحدث البعض عن أنه قرر اعتزال الغناء بشكل نهائي بسبب حالته الصحية وكبر سنه.

    وظهر جورج وسوف مرتدياً قميص من اللون الأسود والأبيض وبنطال من اللون الأسود ولكن كان بوزن زائد ويمسك في يده عكاز، مما جعل الجمهور يتسأل عن سبب زيادة الوزنه؟ وهل هي سبب عدم قدرته على الحركة؟ أم أنه يعاني من مرض ويرفض التحدث عنه.

    الغاء حفل نوال نوال الكويتية في موسم جدة 2022:

    في سياق متصل أعلنت شركة روتانا المسئولة عن تنظيم حفل الفنانة نوال الكويتية عن بإلغاء حفلها ضمن موسم جدة، بعد تعرضة إلي وعكة صحية مفاجأة- دون الكشف عن تفاصيل حول حالتها الصحية.

    وكان من المقرر أن تقيم الفنانة نوال الكويتية حفلاً غنائياً لها داخل الصالة المغطاة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 يوليو 2022.

    أكدت الشركة، أن سوف تقوم بإرجاع جميع أموال التذاكر للمواطنين الذين قاموا بشراء في أقرب وقت.

    في سياق متصل أوضحت الفنانة نوال الكويتية التطورات الأخيرة لحالتها الصحية وأسباب الغاء حفلها داخل مدينة جدة السعودية، وذلك عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة" تويتر".

    7d10fb4c129caf9f15dab3fed3edd447.jpg
    ef6fd63f5ce6235d21cbf4d399fb872e.jpg
    جورج وسوف مرض جورج وسوف أخر ظهور لجورج وسوف أغاني جورج وسوف موسم جدة