الإثنين 15 أغسطس 2022 04:58 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بالصور: أخت نيرة أشرف تفجر مفاجأة مدوية: اتعرض علينا 7 مليون جنيه دية لأختى

    نيرة أشرف
    نيرة أشرف

    شقيقة نيرة أشرف تعرض صور الدية التي عرضت عليها

    فجرت هدير أشرف شقيقة طالبة المنصورة نيرة أشرف، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص عرض أحد المواطنين دية عليهم قدرها 7 مليون جنيه مقابل التنازل عن إعدام المتهم في هذه القضية.

    وقامت شقيقة نيرة أشرف، بنشر صور لمحادثة بينها وبين شخص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عرض هذا الشخص على هدير أشرف مبلغ مالي يتراوح ما بين 5 إلى 7 مليون جنيه مقابل التنازل عن قضية شقيقتها نيرة أشرف.

    صور المحادثة

    وردت هدير أشرف اليوم الجمعة، على هذا الشخص الذي قدم هذا المبلغ كدية لشقيقتها، وقالت : "تلك العرض مرفوضة ولن تتنازل عن حق شقيقتي، وخير دليل إننا لا نقبل التعويض عن دم أختنا، ردي على هذا العرض لأن كل نقطة دم نزلت منها لا تساوى ملء الأرض ذهب، والقصاص من القاتل هو مطلبنا".

    صور المحادثة

    صور المحادثة

    قرار محكمة جنايات المنصورة بشأن الطالب محمد عادل

    وكانت قد أصدرت ظهر الثلاثاء الماضي، محكمة جنايات المنصورة، قرارها بشأن الطالب محمد عادل المتهم بالتخلص من حياة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة أمام باب توشكي الخاص بجامعة المنصورة..

    حيث قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة بإحالة أوراق الطالب بكلية آداب جامعة المنصورة، محمد عادل؛ والمتهم التخلص من زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

    اعترافات المتهم في حادث نيره أشرف طالبة المنصورة

    حيث اعترف المتهم نيرة أشرف بهذه الجريمة وقال: " انا بحبها وكنت باصرف عليها وهي كانت بتحكيلي المشاكل اللي كانت بتحصل بين ابوها وامها في البيت".

    وأضاف المتهم بحادث فتاة المنصورة، أنني ندمان على هذه الجريمة التي قمت بها، ولكن عندما علمت أنها مش عاوزاني أرتبط بها فقررت الانتقام منها.

    وأوضح، أن أسرتها طلبوني أكثر من مرة كي أحل هذه الأمور بطريقة ودية ولكني رفضت كل الحلول لأني كنت بحبها "وعاوز اتجوزها".

    ومن جهة أخري كان قد كشف أشرف عبد القادر، والد طالبة المنصورة نيرة أشرف، أسرار جديدة لأول مرة عن تفاصيل التخلص من ابنته على يد المتهم الذي تم القبض عليه بعد الحادث مباشرة.

    وأضاف والد نيرة طالبة المنصورة في تصريحات صحفية له سابقة، أننا قمنا بتحرير حوالي 4 أو 5 محاضرفي قسم شرطة المحلة ضد هذا المتهم الذي قام بالتخلص من نجلتي أمام جامعة المنصورة قبل قيامه بهذه الواقعة بحوالي 4 أو 6 أشهر ماضية.

    نيرة أشرف طالبة المنصورة نيرة أشرف شقيقة نيرة أشرف