الإثنين 15 أغسطس 2022 06:28 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صوت صورة - الإعلامية منى أبو شنب تكشف المستخبي : أسرة نيرة أشرف عايزة مليون جنيه وتتنازل عن القضية

    منى أبو شنب
    منى أبو شنب

    تطورات قضية نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

    سادت حالة من الجدل الكبيرعلي صفحات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب الفيديو الي تحدث فيها الإعلامية منى أبو شنب حول نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها علي يد زميلها الذي يدعى محمد عادل خلال الأيام الماضية.

    وأعلنت منى أبو شنب في الفيديو قامت بنشره علي قناتها علي موقع اليوتيوب عن مفاجأة صادمة بشأن عائلة طالبة جامعة المنصورة، حيث أنها أوضحت أن والد نيرة أشرف طالب الحصول على تعويض مادي تبلغ قيمته مليون جنيه من أسرة القاتل.

    وأضافت أبو شنب أن أهل طالبة جامعة المنصور يفكرون فقط في الحصول علي أموال وييستبيحون دماء أبنتهم وأن دماء نيرة أشرف لم ينشف حتي الان حتي يقوم والدها بطلب تعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟- على حد تعتبرها.

    وأستطردت مني أبو شنب في حديثها قائلة : أن عائلة نيرة أشرف تتاجر بدماء الفتاة وأنهم يرويدون الأموال فقط، مؤكدة أن جميع ما قاله القاتل محمد عادل حول انه يقوم بالصرف عليها وعلي اسرتها صحيح تماماً.

    واختتمت حديثها : الناس الغريبة مقهورة على بنتكوا أكتر منكم

    أول رد من أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة على الإعلامية مني أبو شنب:

    من جانبها أعلنت أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة أن سوف تقوم برفع دعوة قضائية ضد الإعلامية مني أبو شنب بسبب هذه التصريحات، مؤكدين أنهم رفضوا تعويض بقيمة 5 مليون جينه مصري من أسرة محمد عادل للتنازل عن القضية

    منى أبو شنب فيديوهات منى أبو شنب نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة جامعة المنصورة.