الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 صـ
الأيام

    رياضة

    رسميا وبالأسماء - الإعلان عن القائمة الكاملة للراحلين من الأهلي خلال الانتقالات الصيفية 2022

    الأهلي
    الأهلي

    الراحلين عن الأهلى 2022

    أعلن الإعلامي وحارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي أحمد شوبير، عن مجموعة من المفاجأت بشأن رحيل وعروض بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

    وأكد شوبير برنامج ملعب أون تايم سبورت 1، أن مدافع الأهلي الدولي المغربي بدر بانون سوف ينتقل إلي فريق قطر القطرى وذلك بعد انتهاء المفاوضات مع مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

    وكشف شوبير عن قيمة انتقال بدر بانون إلي الدوري القطري، حيث أنه قال القيمة المالية للصفقة بلغت ما يقارب 3 ملايين دولار، وأنه سوف يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، وأن الاعب سوف يبدأ مع ناديه الجديد بداية من الموسم المقبل

    مصير أليو ديانج في الأهلي:

    وكشف حارس مرمي الأهلي السابق، أن فريق أندرلخت البلجيكى قدم عرض إلي النادي للحصول علي خدمات المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه ليس هناك أي جديد في هذا الشأن مشيراً أن اللاعب سوف يتلقي الكثير من العروض خلال الفترة القادمة.

    مصير لويس ميكسونى وبيرسى تاو في الأهلي :

    وأضاف شوبير، أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي قد استقرت على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني سواء علي طريق البيع النهائي أو الإعارة، كذلك الأمر بالنسبة للجنوب إفريقي بيرسى تاو ، حيث أنه سوف يتم عقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القادمة لحسم مصيره مع النادي.

    الأهلي شوبير منتخب مصر لويس ميكسونى بيرسى تاو بدر بانون