الإثنين 15 أغسطس 2022 05:49 صـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الزمالك 2022.. ضربة ثلاثية من مرتضى منصور تفرح الجمهور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك 2022

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي عن التعاقدات الجديد التي يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بعقدها خلال الأيام الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

    وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي أن الزمالك يقترب من عقد ثلاثة صفقات دفعة واحدة خلال الأيام القادمة وسوف يتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الصفقات قريباً، موضحاً أن الصفقات هي المغربي يحيى جبران لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، وأحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومحمد بسام حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش.

    وأضاف شوبير أن الزمالك حصل علي توقيع المغربي يحيى جبران في صفقة انتقال حر حيث أن عقده ينتهي مع نادي الوداد المغربي هذا الموسم بالاضافةإلي أن أحمد أيمن منصور قع بالفعل تعاقد لمدة ثلاثة مواسم.

    واستطرد قائلاً أما بخصوص محمد بسام فهناك علاقة جيدة بين الزمالك والبنك الأهلي الذي وقع إليه اللاعب، خاصة وأن مدرب البنك وخالد جلال ليديه ثقة كبيره في حارس المرمي محمد الزنفلى وبالتالي يكون انتقال محمد بسام للزمالك منطقى.

    ويقوم مجلس إدارة الزمالك في الفترة الحالية بعقد عدد كبير من الصفقات الجديدة في ظل اقتراب رحيل كلا من طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي وحارس المرمي محمد أبو جبل.

    مرتضى منصور الزمالك أحمد شوبير الأهلي طارق حام بيراميدز أشرف بن شرقي