الإثنين 29 أبريل 2024 09:58 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة تقلب الموازين: مرتضى يضم قلب الأهلي وأكبر عقوبة في التاريخ من نصيب هذا اللاعب

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    عقوبة تاريخية في انتظار طارق حامد

    كشف مصدرمسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك جاءت من المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور انتوى أن يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن عبد الله السعيد والذي صدر حكم بالحجز على أرصدته من قبل النادي الأهلي.

    وتابع المصدر، أن مرتضى منصور أبلغ عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي أنه يريد أن يضمه للزمالك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

    عبد الله السعيد يوافق على الانتقال للزمالك

    وأكد أن اللاعب رحب بالانتقال إلى نادي الزمالك، وتمني أن يختم مشواره الكروي داخل القلعة البيضاء.

    ومن جهة أخري، أكد المصدر، أن مرتضى منصور سيقوم بتوقيع عقوبة تاريخية على طارق حامد لتهربة من المباريات مع الزمالك في الفترة الماضية وإدعائه الإصابة.

    ومن جهة أخري كشف، مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص توقيع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصرعلى عقود انضمامه للقلعة البيضاء في الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فتح قنوات اتصال مع نجم الأهلي السابق عمرو وردة من أجل إقناعه بالإنتقال للزمالك في الموسم القادم.

    عمرو وردة على رادار الزمالك

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو من طلب التوقيع مع عمرو وردة لاحتياج الفريق لخدماته الفنية في الموسم المقبل.

    وأوضح المصدر، أن اللاعب أبدي موافقته على الانتقال لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأنه سينتقل لنادي كبير في الوطن العربي مثل الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك عبد الله السعيد طارق حامد