الأحد 5 مايو 2024 09:14 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    رسالة عاجلة من الرئيس السيسي بخصوص رغيف الخبز على بطاقات التموين

    الرئيس السيسي
    الرئيس السيسي

    رسالة هامة من السيسي للمصريين بشأن رغيف الخبز

    تصدر الرئيس السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص تصريحاته اليوم الأربعاء عن رغيف الخبز على بطاقات التموين.

    حيث قال الرئيس السيسي، أن رغيف الخبز التمويني، يكلف الدولة المصرية بحوالي 80 قرش والذي يأخده المصريين المستفيدين من منظومة التموين في مصر بـ 5 قروش فقط.

    وتابع الرئيس السيسي تصريحاته خلال افتتاحه مشروعات مصر الرقمية اليوم الأربعاء، "أنا هنا بكلم المواطن المصري وبكلم بلدنا وأهلي وناسي اللى بتمنى أني أعمل أي حاجة في الدنيا".

    السيسي: رغيف الخبز التمويني يكلف الدولة 80 قرش

    وأوضح السيسي، أن البلد في احتياج لتضافر كل الجهود حتى نستمر في مرحلة البناء والتي شهدتها مصر منذ عام 2014 الجمهورية الجديدة.

    ومن جهة أخري، كان قد أعلن الرئيس السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، في وقت سابق، خبر سار لجموع الشعب المصري وخاصة فئة محدودي الدخل بخصوص تأجيل زيادة أسعار فواتير الكهرباء للمرة الثالثة.

    وأضاف الرئيس السيسي في تصريحات سابقة له، خلال افتتاح مشروعات الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات، أننا أجلنا زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة "احنا بنراعي محدودي الدخل".

    السيسي يزف بشري سارة للمصريين بخصوص فواتير الكهرباء

    وأوضح الرئيس السيسي، أنه أصدر تعليمات لرئيس الوزراء مصطفي مدبولي بعدم زيادة سعر فواتير الكهرباء، في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه "دي تالت مرة نأجل البرنامج علشان ميبقاش حمل على الناس مع الوضع في الاعتبار إن في 17 مليون مشترك يعني 17 مليون شقة بتدفع أقل من 50% من تمن الطاقة، ومش بقول إن الدولة بتمن على شعبها لكن بنحاول نقلل فاتورة الأعباء على الناس ما أمكن".

    وأشار الرئيس السيسي، إلى أننا كمسئولين عن الشعب المصري نحن نضع في الاعتبار الظروف الاقتصادية لهم وخاصة طبقة محدودي الدخل.

    الرئيس السيسي رغيف الخبز التموين السيسي