الأحد 19 مايو 2024 06:01 مـ
الأيام

    فن

    شوف قلة الأدب: الاعتداء على أخت هنا الزاهد في مول شهير بأكتوبر

    هنا الزاهد
    هنا الزاهد

    شقيقة هنا الزاهد تتعرض لاعتداء بمول شهير بأكتوبر

    تصدرت كلمات الاعتداء على شقيقة الفنانة هنا الزاهد، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر بسبب استغاثتها من الاعتداء عليها داخل مول شهير في منطقة أكتوبر على يد شاب.

    وقامت شقيقة الفنانة هنا الزاهد، بنشر بوست لها منذ قليل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات، تستغيث من خلاله من الاعتداء عليها داخل مول شهير في أكتوبر على يد عامل بالمول.

    وقالت فرح الزاهد، شقيقة هنا الزاهد، في منشورها، "الراجل دا اعتدي علينا بالكلام واقف في مول مصرعمال يضايق بالبنات وحاجة منتهى قلة الأدب".

    شاب يعاكس اخت هنا الزاهد في مول تجاري

    وتابعت: "مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمز لها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

    وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية في منطقة أكتوبر وقامت بإلقاء القبض على هذا المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

    هنا الزاهد تتعرض لإصابة في فيلم تامر حسني

    من ناحية أخرى، كانت النجمة هنا الزاهد قد تعرض خلال الشهر الماضي، لإصابة في الركبة أثناء تصوير فيلم "بحبك" مع الفنان والمطرب الشهير تامر حسني، ويشاركهم في هذا العمل السينمائي نخبة وكوكبة من الفنانين.

    وكشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل تلك الإصابة التي لحقت بها أثناء تصوير فيلم "بحبك"، حيث قامت بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وعلقت قائلة: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

    فيلم بحبك هو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد ويشاركهم في هذا العمل السينمائي كلام من الفنان الشاب حمدي الميرغني، والفنانة هدى المفتي، والفنان مدحت تيخة، والفنانة شهد الشاطر، والفنانة عالية راشد وغيرهم من الفنانين الآخرين.

    هنا الزاهد اخت هنا الزاهد صور هنا الزاهد