الأحد 19 مايو 2024 02:29 صـ
الأيام

    تقارير

    والد طالبة جامعة المنصورة يرد على مرتضي منصور حول الدفاع عن ابنته : عيب أعمل كدة

    طالبة جامعة المنصورة
    طالبة جامعة المنصورة

    تطورات قضية طالبة جامعة المنصورة

    حسم أشرف عبد القادر والد طالبة جامعة المنصورة ما تردد حول قيامه بعمل توكيل إلي المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمحامي بالنقض للترافع في قضية ابنته نيرة التي لقيت مصرعها علي يد زميلها أمام سور الجامعة، خلال الأسابيع الماضية.

    وتردد أنباء عن حول اعلان المستشار مرتضي منصور عن موافقته على الترافع عن نيره أشرف بعد، قيام أهالي القاتل محمد عادل بالاتيان بالمحامي فريد الديب للدفاع عن ابنه في محكمة النقض.

    أعلنت محكمة جنايات المنصورة بإجماع الآراء بإعدام محمد عادل شنقا وذلك بعد وصول رأي فضيلة مفتي الجمهورية بالموافقة على إعدامه يوم الأربعاء الماضي.

    وقال أشرف عبد القادر والد طالبة جامعة المنصورة أن لمي قوم بعمل أي توكيلات لمحامين جدد في قضية مصرع ابنته وأنه يكتفي بالمحامين الذي يترفعون عن القضية منذ بدايتها.

    وأضاف والد طالبة جامعة المنصورة، أن عيب اتخلى عن المحامين الذين وكلتهم منذ وفاة ابنتي، مؤكداً احترامه الكامل للمستشار مرتضي منصور.

    مرتضى منصور: نيرة أشرف ظلمت بعد وفاتها

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إعلانه في الساعات الماضية عن الدفاع عن طالبة المنصورة نيرة أشرف مجانا.

    وقال مرتضى منصور، أن الساعات الماضية شهدت مطالبات كثيرة من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل ومكالمات جاءت لي بخصوص الإعلان عن الدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة.

    وأضاف رئيس الزمالك في فيديو بثه على قناته الرسمية باليوتيوب، أن دفاعي عن نيرة أشرف ليست "منظرة" ولا أنني بأعاند في فريد الديب الذي أعلن دفاعه عن المتهم في تلك القضية.

    وتابع مرتضى منصور، أن نيرة أشرف طالبة المنصورة هي قضية رأي عام، موضحا أن ظلمت بعد وفاتها بسبب الكلام الكثير عن سمعتها.

    ومن جهة أخري، جه المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسائل هامة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواصلة الانتصارات في الدوري العام لتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.

    وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع اللاعبين في الساعات القليلة الماضية على هامش مران الفريق بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالنادي، "أنتم احسن لاعيبة في مصر ومالكوش دعوة بالأهلي ولا بنتائجة ركزوا انتوا في مباراياتكم".

    طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف مرتضي منصور فريد الديب