الخميس 2 مايو 2024 01:58 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    حلا شيحة انفصلت عن معز مسعود: جبنالكم الحقيقة كاملة

    حلا شيحة ومعز مسعود
    حلا شيحة ومعز مسعود

    حقيقة انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

    تصدرت الفنانة حلا شيحة، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر بسبب انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية تفيد بانفصالهما عن بعض.

    وكما تصدرت الفنانة حلا شيحة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، سواء فيس بوك أو تويتر في الساعات الماضية بسبب انتشار خبر انفصالهما.

    وكشف مصدر مقرب من الفنانة حلا شيحة، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية والتي تفيد بانفصالهما.

    مصدر مقرب من حلا شيحة ينفي انفصالها عن معز مسعود

    وأضاف المصدر، أن كل ما نشر في هذا الإطار، هو عار تماما عن الصحة، موضحا أن حلا شيحة وزوجها معز مسعود يعيشون حياة مستقرة وهادئة تماما.

    ومن جهة أخري، كان قد أطلق الفنان الكبير أشرف زكي عدة تصريحات خلال برنامج "العرافة" على مدار حلقتين تم إذاعتهما في وقت سابق، وأثارت التصريحات العديد من الجدل خاصة في حديثه عن الفنانة حلا شيحة.

    حيث أوضح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن ندمه الشديد على المساندة التي تقدمها للفنانة حلا شيحة في الوقت الذي عادت فيه إلى الفن، موضحًا أنه أخطأ عندما سمح بعودتها للفن مرة أخرى، قائلا: "أنا غلطت لما سمحت أنها ترجع، في ناس اعتزلت في هدوء".

    أشرف زكي: حلا شيحة لن تعود نقابة الممثلين مرة أخرى

    وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أنه لن يسمح بعودة الفنانة حلا شيحة للقيد في النقابة مرة أخرى، طالما هو موجود نقيباً للممثلين، قائلا: "هي أخت فاضلة وزميلة عزيزة وشرفت أني درست لها.. لكن عايزة تنسحبي انسحبي إحنا بنحب مهنتنا ولا نقبل إهانتها.

    وعند إجابته على سؤال استمرار الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية رد أشرف زكي وقال: "على حسب رغبتهم في ناس بيشوفوا أن رسالتهم خلاص لكن هل نقبل أن حد يقول الفن حرام وبعدين يرجع!!

    حلا شيحة ومعز مسعود حلا شيحة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود