الأحد 5 مايو 2024 10:17 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج.. منى فارق شغلت مدينة العلمين بوصلة رقص قدام الشباب

    منى فاروق
    منى فاروق

    مني فاروق في مدينة العلمين الجديدة

    شاركت الفنانة مني فاروق، فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام، مما جعلها تتصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية.

    قامت مني فاروق بإمتاع جمهورها ومحبيها بوصلة رقص على واحدة ونص على نغمات أغنية 3 دقات، وذلك خلال تواجدها في مدينة العلمين لقضاء عطلتها الصيفية.

    وارتدت مني فاروق فستان أسود مكشوف من ناحية الأكتاف وشفاف مع وضع الكثير من أحمر الشفاه، معلقة بس لسه عسلية وخدلي بالك انت يا عسلية.

    وعلق الكثير من الجمهور على هذا الفيديو مثل :عسليه اوووي.. وعلق آخر: منوره يا ملكه.

    مني فاروق تظهر مع ابن فنانة مشهورة

    وكانت حلت الفنانة مني فاروق ضيفة على محركات البحث وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت فيديو جديد لها موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاء فيديو مني فاروق الجديد عبر خاصية الستورى، يجمعها بعدد من الأصدقاء، ومن بينهم عمر فوزى، ابن الفنانة وفاء عامر، وكانت ترتدي كاش مايوه يتميز باللون الأسود المكشوف.

    الغريب في الأمر أن نجل الفنان وفاء عامر قام بنشر نفس الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” عبر خاصية الستورى.

    آخر أعمال منى فاروق:

    وشاركت الفنانة مني فاورق في مسلسل أيام من تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، بطولة رياض الخولي وحورية فرغلي وشيري عادل، حجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان، سلوى خطاب، ندى موسى، أحمد صفوت، ميدو عادل، محمود حجازى، سلمى غريب.

    منى فاروق صور مني فاروق رقص مني فاروق أعمال مني فاروق مدينة العلمين