الثلاثاء 7 مايو 2024 04:58 مـ
الأيام

    فن

    مش هتصدق من هن زوجات الفنان أحمد فهمي قبل هنا الزاهد : صواريخ

    أحمد فهمي وهنا الزاهد
    أحمد فهمي وهنا الزاهد

    أحمد فهمي وهنا الزاهد

    فجرت بعض التقارير الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو لعام 2022، حول الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنان الصغيرة هنا الزاهد.

    وتعتبر قصة زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد من أشهر القصص داخل الوسط الفني، حيث أنه أكبر منها بـ ثلاثة عشر عاماً كاملة.

    الأمر الذي جعل الكثير من جمهور النجمين يتوقعوا أن يفشل مشروع زوجمها وأن يتم الإعلان عن الطلاق بعد فترة قصيرة للغاية من الزواج ولكن هذا الأمر لم يحدث مما يشير إلي قصة الحب بينهما.

    وتحدثت التقارير الصحفية أن الفنان أحمد فهمي، تزوج مرتين قبل زواجه من الفنانة هنا الزاهد حيث تزوج من شقيقة الفنان شريف رمزي، والتي مكث معها لفترة طويلة، ثم تزوج من ابنتة الفنان حسين فهمي، التي تزوج قبل زواجها من فهمي من الفنان شريف رمزي.

    الاعتداء على أخت هنا الزاهد في مول شهير بأكتوبر

    قامت شقيقة الفنانة هنا الزاهد، بنشر بوست لها ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات، تستغيث من خلاله من الاعتداء عليها داخل مول شهير في أكتوبر على يد عامل بالمول.

    وقالت فرح الزاهد، شقيقة هنا الزاهد، في منشورها، "الراجل دا اعتدي علينا بالكلام واقف في مول مصرعمال يضايق بالبنات وحاجة منتهى قلة الأدب".

    وتابعت: "مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمز لها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

    وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية في منطقة أكتوبر وقامت بإلقاء القبض على هذا المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

    أحمد فهمي وهنا الزاهد صور هنا الزاهد أفلام هنا الزاهد انستجرام مول اكتوبر