الأربعاء 8 مايو 2024 02:59 صـ
الأيام

    فن

    جابته الأرض - أزمة جديدة تضرب طليق منة عرفة بعد أيام من انفصالهما : كله وقف

    منة عرفة
    منة عرفة

    وقف فيلم الفرصة

    تعرض محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة إلي أزمة جديدة خلال الساعات الماضية، والتي كشف عنها خلال منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكشف محمود المهدي إلي عن وقف عرض فيلمه الجديد الفرصة، تزامنا مع ترويجه للفيلم قبل العرض في السينمات والذي يضم عدد كبيرة من الفنانين وهم محمود المهدي والفنان عايدة رياض والفنان أحمد منير، وأخرين.

    وكتب طليق منة عرفة منشور له عبر خاص الاستوري علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام قال فيه وقف عرض فيلم الفرصة.

    سبب طلاق منة عرفة من زوجها

    وكشف مصدر مقرب من طليق الفنانة منة عرفة، أن السبب الرئيسي في إعلانهما الطلاق رسميا في الساعات الماضية كانت بسبب صورة للفنانة على البحر وهي ترتدي البوركيني وأن الغيرة من زوجها هي السبب الرئيسي في الطلاق وعدم استكمال حياتهما.

    ومن جانبه تحدث محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، من خلال منشور له عبرمواقع التوصل الاجتماعي فيس بوك وقال فيه: " تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل".

    منة عرفة طلاق منة عرفة محمود المهدي فيلم الفرصة