السبت 20 أبريل 2024 02:23 مـ
الأيام

    رياضة

    فعلها المستشار: توقيع صفقتين أجانب للزمالك هيهزوا الدوري المصري: جبنالكم الأسماء

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقات الزمالك الجديدة وبطل هذه المفاجأة المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي.

    وقال المصدر، أن أسماء الصفقتين الأجانب اللذين وقع معهما الزمالك في الساعات القليلة الماضية وتحديدا أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي هما كالتالي: اللاعب الغاني برنارد تاكبيتي ويلعب حاليًا لنادي شالكة الألماني ويجيد اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر ومركز المهاجم الصريح.

    وتابع المصدر، أنه بالنسبة لإسم الصفقة الثانية والتي وقعت للزمالك في الساعات الماضية مع أمير مرتضى منصور بالاتفاق مع فيريرا المدير الفني للزمالك هو اللاعب المغربي ، زكرياء الوردي ويشغل مركز وسط ميدان المعلب بنادي الرجاء الرياضي المغربي والمنتخب المغربي.

    صفقتين من العيار الثقيل للزمالك بطلهم أمير مرتضى منصور

    وأوضح المصدر، أن هذه الصفقات هي بناء على طلب من فيريرا اللمدير الفني للزمالك وهو المعني باختيار الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

    ومن جهة أخري، انتشرت الكثير من الأخبار على بعض المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا تتحدث عن استبعاد المستشار مرتضى منصور من رئاسة مجلس إداراة نادي الزمالك على خلفية الحكم الذي صدر ضده بشأن سب وقذف عائلة الكابين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

    وأشارت الأخبار التي تم تدولها أن وصل إلي نادي الزمالك خطاباً من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي يتضمن استبعاد مرتضي منصور من رئاسة الزمالك.

    أول رد من الزمالك على استبعاد مرتضي منصور

    من جانبه كشف مصدر مسئول في تصريحات خاصة، حقيقة استبعاد مرتضي منصور، قائلاً أن هذا الأخبار غير صحيحة نهائياً وأن الهدف منها إثارة البلبلة في الفترة الحالية وخاصة مع اقتراب تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022، بالإضافة إلي حصوله على لقب كأس مصر لموسم 2020-2021.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضي منصور يمارس أعماله حتي الآن بشكل طبيعي وأنه لم يتم وصول أي إخطار من مجلس الإدارة بشكل مباشر أو غير مباشر يتعلق باستبعاده من منصبه.

    وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار وحنان دحروج، قد قررت، حبس مرتضى منصور، شهرا بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المرفوعة من النيابة العامة.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك