الأحد 2 أكتوبر 2022 08:25 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل وحدث منذ قليل - حقيقة استبعاد مرتضي منصور من رئاسة الزمالك بسبب حكم سب الخطيب

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    استبعاد مرتضي منصور من رئاسة الزمالك

    انتشرت الكثير من الأخبار على بعض المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا تتحدث عن استبعاد المستشار مرتضي منصور من رئاسة مجلس إداراة نادي الزمالك على خلفية الحكم الذي صدر ضده بشأن سب وقذف عائلة الكابين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

    وأشارت الأخبار التي تم تدولها أن وصل إلي نادي الزمالك خطاباً من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي يتضمن استبعاد مرتضي منصور من رئاسة الزمالك.

    أول رد من الزمالك على استبعاد مرتضي منصور

    من جانبه كشف مصدر مسئول في تصريحات خاصة، حقيقة استبعاد مرتضي منصور، قائلاً أن هذا الأخبار غري صحيحة نهائياً وأن الهدف منها إثارة البلبلة في الفترة الحالية وخاصة مع اقتراب تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022، بالإضافة إلي حصوله على لقب كأس مصر لموسم 2020-2021.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضي منصور يمارس أعماله حتي الآن بشكل طبيعي وأنه لم يتم وصول أي إخطار من مجلس الإدارة بشكل مباشر أو غير مباشر يتعلق باستبعاده من منصبه.

    وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار وحنان دحروج، قد قررت، حبس مرتضى منصور، شهرا بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المرفوعة من النيابة العامة.

    مرتضي منصور الزمالك الأهلي سب الخطيب محمود الخطيب استبعاد مرتضي منصور