الجمعة 29 مارس 2024 05:40 مـ
الأيام

    رياضة

    حكمت المحكمة الآن: قرار عاجل من المحكمة في قضية مرتضى منصور والخطيب : هيتحبس سنة

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    حبس مرتضي منصور

    قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار وحنان دحروج، منذ قليل، حبس المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شهرا بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المرفوعة من النيابة العامة

    وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي، قد رفع قضية على المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك يتهمه فيها بالسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي

    وكانت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، وعضوية المستشارين أحمد خالد الشايب وابراهيم الريس وعمرو عبد الرسول طنطاوي، قد قررت في وقت سابق الحكم على مرتضى منصور بالحبس لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه في سب الخطيب وأستأنف رئيس الزمالك على تلك العقوبة.

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص سفر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي من أجل أنهاء ملف انضمام صفقة من العيار الثقيل للزمالك.

    وأضاف المصدر، أن أمير مرتضى منصور في مهمة سرية خارج مصر للتفاوض مع لاعب لم يفصح عن إسمه حتى الآن من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم.

    وتابع، أن أمير مرتضى حسم انتقال هذا اللاعب الذي سيكون مفاجأة بكل المقاييس في الموسم القادم مع الزمالك.

    صفقة الموسم للزمالك

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، عن إسم الصفقة الجماهيرية التي أعلن عنها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بالأمس في مداخلى عبر قناة الزمالك.

    وقال المصدر، أن الصفقة الإفريقية السوبر التي لم يذكر مرتضى منصور إسمها هو المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي.

    وأضاف المصدر، أن الزمالك أنهي إجراءات انضمام فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون والنصر السعودي في الساعات القليلة الماضية.

    نكشف إسم الصفقة الجماهيرية للزمالك

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للفريق هو من طلب التعاقد مع هذا المهاجم العملاق وأن الزمالك في احتياج لخدماته الفنية.

    وكان قد خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات هامة عبر شاشة قناة الزمالك، وتحدث فيه عن الأحداث الكروية الأخيرة التي شهدتها الرياضة المصرية.

    حيث قال مرتضى منصور أن الدوري المصري يقترب من نادي الزمالك للعام الثاني على التوالي، مضيفًا مباراة مصر المقاصة المقبلة مع الزمالك ليست سهلة، وأيضًا لقاء الاتحاد ليس سهلا لأنه يغرق.

    وأضاف رئيس الزمالك، أن غرامة محمود عبد المنعم كهربا الموقعة عليه لصالح الزمالك، سندفع منها مكافآت لاعبي الزمالك بعد الفوز بالدوري وكأس مصر.

    مرتضى منصور والخطيب مرتضي منصور الزمالك الأهلي محمود الخطيب