الأحد 2 أكتوبر 2022 08:33 صـ
الأيام

    رياضة

    عملها الخطيب وخطف صفقة القرن من مرتضى منصور بـ 50 مليون جنيه: الصفقة حسمت

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقة مدوية في الطريق للأهلي

    كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي المصري، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء، وتتلخص هذه المفاجأة في توقيع صفقة ستهز الدوري المصري لصالح الأهلي.

    وقال المصدر المسئول، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حسم صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان في الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المصدر، أن صفقة محمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي كان عليها صراع قوي بين الزمالك والأهلي في هذه الصفقة منذ وقت مضي.

    محمد علي بن رمضان على أعتاب الأهلي

    وتابع المصدر، أن رغبة اللاعب التونسي هي من حسمت الأمر لصالح القلعة الحمراء وتفضيله الانتقال على القلعة البيضاء.

    وأكد المصدر من داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أنهي هذه الصفقة مقابل 50 مليون جنيه مصري.

    وأشار المصدر، إلى أن رغبة المدير الفني للأهلي سواريش في التعاقد مع محمد علي بن رمضان هي من حسمت الأمر بالنسبة لإدارة النادي الأهلي في تلك الصفقة المدوية.

    ومن جهة أخري، نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أمس السبت الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري 2022، بيانًا أوضح من خلاله تفاصيل قراره الخاص بالمشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

    بيان النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي

    تلقى النادي الأهلي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022..

    الأهلي يعلن مشاركته في كأس مصر والسوبر

    وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.

    لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

    وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.. دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.

    وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

    مرتضى منصور والخطيب محمد بن رمضان صفقات الأهلي