الأحد 28 أبريل 2024 01:19 صـ
الأيام

    فن

    عاجل - هشام سليم يثير الجدل بعد شائعة وفاته وهذه آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان

    هشام سليم
    هشام سليم

    حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

    لا يزال اسم الفنان هشام سليم، يتصدر محركات البحث خلال اليومين الماضيين، بعد خرج بعض الأقاويل على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية عن وفاته أثر إصابته بمرض السرطان.

    وأوضحت بعض الأقاويل أن هشام سليم رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد تهور حالته الصحية خلال تواجده في العين السخنة.

    من جانبها نفي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان هشام سليم متأثراً بإصابته بمرض السرطان، موضحاً أنه لا يوجد أي تدهور في صحته نهائياً.

    وأضاف نقيب المهن التمثيلية أنني أقوم بالتواصل مع هشام سليم بشكل مستمر طوال الفترة الماضية، مشيراً أنه يمارس حياته بشكل طبيعي خلال تواجده في العين السخنة، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

    تعليق هشام سليم على إصابته بالسرطان :

    من جانبه علق الفنان هشام سيلم عن إصابته بالسرطان، قائلاً الحمد لله أنا راضي وكل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا كويس وموجود في العين السخنة مشيراً ان الحديث حول تدهور حالته الصحية مجرد إشاعات ليس لها أساس بأرض الواقع وأنها الهدف منها نشر أحاديث حول حالته الصحية غير صحيحة نهائياً.

    آخر ظهور للفنان هشام سليم:

    ظهر ظهور للفنان هشام سليم، كضيف شرف في فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.

    هشام سليم وفاة هشام سليم حقيقة وفاة هشام سليم أخر ظهور لهشام سليم مرض هشام سليم