الخميس 16 مايو 2024 02:08 مـ
الأيام

    تقارير

    خبر قنبلة من بنك ناصر لجميع أصحاب المعاشات: هتاخد عائد شهري بانتظام بهذه الطريقة

    عائدات شهادة بنك ناصر
    عائدات شهادة بنك ناصر

    شهادة ادخارية في بنك ناصر لأصحاب المعاشات

    أصدر بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري، بيانًا أوضح من خلاله عن مواصلة بيع شهاجات ادخار بأعلى سعر فائدة على مستوى جميع البنوك المصرية.

    حيث أعلن بنك ناصر الاجتماعي، أنه منذ طرحه شهادتين ادخار بأعلى سعر فائدة على مستوى البنوك المصرية، منذ ثلاثة أشهر، بداية من شهر يونيو الماضي، وهو مستمر في طرحها حتى الآن، موضحًا أن الشهادة تعطى عائد ثابت دوري منتظم شهري أو نصف شهري أو سنوي لكبار السن وأصحاب المعاشات.

    وأوضح بنك ناصر الاجتماعي في بيانه، أن الشهادتين إحداهما متاحة لشريحة كبار السن بداية من 21 عامًا لما فوق، والشهادة الأخرى متاحة لجميع العملاء.

    شهادة بنك ناصر الاجتماعي لكبار السن (رد الجميل)

    وهي مخصصة لكبار السن وأصحاب المعاشات داخل كافة أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 سنوات بسعر عائد 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا

    وأشار بنك ناصر الاجتماعي، أنه يتم البدء في شراء هذه الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاته.

    شهادة بنك ناصر 15:

    وأكد بنك ناصر الاجتماعي أنها شهادة ثلاثية عائد ثابت، حيث يبلغ سعر العائد 15% يصرف العائد سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا ويبدأ الشراء من ألف جنيه ومضاعفاته ، مشيراً ان يتم البدء في بيع هذه الشهاد لمن هم فوق سن السادس عشر.

    عائدات شهادة بنك ناصر شهادات ادخارية شهادة رد الجميل بنك ناصر وأصحاب المعاشات أخر أخبار المعاشات الآن