الخميس 28 مارس 2024 08:40 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل - مؤمن زكريا يكشف عن أصعب لحظة في حياته وعلاقته بزوجته وشيكابالا

    مؤمن زكريا
    مؤمن زكريا

    حلقة مؤمن زكريا في صاحبة السعادة

    استضافة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة دي أم سي، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم وناديي الأهلي والزمالك مؤمن زكريا مساء أمس الأثنين.

    وأدلي مؤمن زكريا بالكثير من التصريحات والأحاديث التي جعلته الحديث الأول لرواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد تصدره محرك البحث الشهير جوجل داخل جمهورية مصر العربية.

    تصريحات مؤمن زكريا مع صاحبة السعادة:

    وكشف مؤمن زكريا عن موعد معرفة بالمرض الذي أصيب به قائلاً ذهب إلي التدريبات الصباحية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأثناء التمرين لم أستطيع إكماله وكنت متعب بشكل كببير، وكان هناك تشابها في الإصابة.

    وأضاف نجم الأهلي، مجلس إدارة النادي الأهلي في ذلك الوقت وافق على سفري إلي الولايات المتحدة الأمريكية لعرض الحالة علي طبيب هناك، وفي تلك اللحظة قام الطبيب بإبلاغي أنني لن أستطيع أن ألعب كرة قدم نهائياً بسبب إصابتي بمرض ضمور العضلات.

    علاقة مؤمن زكريا بـ"شيكابالا"

    وأشار زكريا أن علاقته مع كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شيكابالا جيدة للغاية، حيث أنه يقوم بزيارته بشكل مستمر دون انقطاع بالإضافة إلي كلا من وعمرو السولية وحسام عاشور واحمد فتحى وحسام غالى ومتعب وبيبو أحمد الخطيب.

    علاقة مؤمن زكريا بزوجته:

    وأكد نجم الأهلي أن زوجتي تتحملني كثيراً ولم شكتي نهائياً من ذلك، وبعد ما أصيب بهذا المرض لم تتركني بل تقف بجانبى وتساعدنى في ارتداء ملابسى خاصة ان ارتدائى للمبلاس صعب.

    مؤمن زكريا الأهلي الزمالك مرض مؤمن زكريا إسعاد يونس صاحبة السعادة