الأربعاء 1 مايو 2024 10:16 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا- بيراميدز يحصل على توقيع مدافع منتخب المغرب وكلمة السر : وليد الكرتي خلص الصفقة

    بيراميدز
    بيراميدز

    بيراميدز يضم صفقة جديدة

    اقترب مجلس إدارة نادي بيراميدز، من عقد صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً للموسم الرياضي الجديد الذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    ويتبقى على غلق باب الانتقالات الحالية في مصر أكثر من 15 يوماً، حيث تسارع الكثير من أندية الدوري المصري الممتاز بتدعيم صوفها خلال هذه الأيام باللاعبين الذين يحتاجون إليهم.

    صفقة بيراميدز الجديدة :

    وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين،خلال الدقائق الماضية عن الصفقة الجديدة التي أنهي مسئولي نادي بيراميدز إجراءات التعاقد الخاصة بها خلال الساعات الماضية.

    وأضح عمر ربيع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن بيراميدز تمكن من إنهاء ضم مدافع المنتخب الأول للمغرب ونادي الجيش الملكي محمد الشيبي بشكل رسمي.

    وأضاف أن وليد الكرتي كان له دور كبير في عملية إقناع موطنه محمد الشيبي من الانضمام إلي نادي بيراميدز استعدادا للموسم القادم.

    واستطرد عمر ربيع ياسين في حديثه قائلاً أن النادي المغربي سوف يحصل على 400 ألف دولار مقابل الاستغناء عن مدافعه لصالح النادي السماوي المصري.

    واحتل بيراميدز المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنصرم 2021-2022، الذي حصد الزمالك درع البطولة للمرة الثانية على التوالي بالإضافة إلي الفوز بلقب بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

    86fc2cf534de.jpg
    بيراميدز منتخب المغرب وليد الكرتي محمد الشيبي