الأحد 19 مايو 2024 03:58 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بأمر فيريرا: إدارة الزمالك تتعاقد مع دبابة إفريقية لقيادة هجوم الفريق

    فيريرا وأمير مرتضى منصور
    فيريرا وأمير مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة بعد حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    كشفت تقارير صحفية خلال اليومين الماضيين، عن طلب المدير الفني البرتغالي لفريق نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، من إدارة النادي والمشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور، بالتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي بجوار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

    حيث أفادت التقارير، أن المدير الفني للزمالك قد استعجل من إدارة النادي سرعة التعاقد مع صفقة سوبر في مركز المهاجم ليكون إضافة قوية للفريق، خاصة بعد رحيل عمر السعيد، وأيضا رحيل مروان حمدي إلى فريق نادي المصري.

    وكان جوسفالدو فيريرا، قد وافق على رحيل مدافع الفريق محمود علاء، في ظل العروض المحلية والخليجية له في التوقيت الحالي، ورفض مناقشة أي عروض للاعب محمد عبد الغني مؤكدًا على استمراره مع الفريق الفترة المقبلة.

    أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022

    من ناحية أخرى، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن عدد الصفقات التي تم الانتهاء منها حتى الآن، موضحًا أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أتم موسم انتقالات قوي للغاية لفريق الزمالك.

    وأضاف أن الصفقات التي تم الانتهاء منها داخل القلعة البيضاء حتى الآن هم 6 صفقات جديدة هم كالاتي: "عمر جابر، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى الزناري، ومصطفى شلبي، وعمرو السيسي، وعودة محمد صبحي"، بجانب الأجانب زكريا الوردي، وإبراهيما نداي".

    فيريرا وأمير مرتضى منصور مدرب الزمالك فيريرا صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك رمضان صبحي مرتضى منصور