الخميس 16 مايو 2024 05:18 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل وبالصورة - محمود عبد المنعم كهربا عامل دوشة جديدة على السوشيال ميديا بسبب مؤمن زكريا

    محمود عبد المنعم كهربا
    محمود عبد المنعم كهربا

    محمود عبد المنعم كهربا حديث السوشيال ميديا

    تصدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محركات البحث خلال الساعات الماضية من اليوم الأثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر 2022.

    وكانت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، قد أصدرت حكمها في الحادي عشر من شهر يوليو المالي 2022، وهو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وقامت بتوجيه خطابًا إلى إدارة نادي الزمالك يفيد يإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي 6 أشهر لحين سداد مستحقات نادي الزمالك.

    أسباب تصدر محمود عبد المنعم كهربا محركات البحث:

    ونشر محمود عبد المنعم كهربا صورة جديدة له على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انسجرام.

    وجاءت صورة كهربا وهو بصبحه لاعب النادي الأهلي والزمالك منتخب مصر السابق مؤمن زكريا خلال تواجده بمقر النادي الأهلي في الجزيرة معلقة عليها أخويا وحتة منى أنضف الناس.

    وشارك كهربا لأول مرة منذ توقيع عقوبة الإيقاف عليه في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمس الأول الأحد تحت قيادة المدرب الجديد السويسري مارسيل كولر البالغ من العمر 61 عام.

    تصريحات مؤمن زكريا مع صاحبة السعادة:

    وكشف مؤمن زكريا في تصريحات في برنامج صاحبة السعادة عن موعد معرفة بالمرض الذي أصيب به قائلاً ذهب إلي التدريبات الصباحية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأثناء التمرين لم أستطيع إكماله وكنت متعب بشكل كببير، وكان هناك تشابها في الإصابة.

    وأضاف نجم الأهلي، مجلس إدارة النادي الأهلي في ذلك الوقت وافق على سفري إلي الولايات المتحدة الأمريكية لعرض الحالة علي طبيب هناك، وفي تلك اللحظة قام الطبيب بإبلاغي أنني لن أستطيع أن ألعب كرة قدم نهائياً بسبب إصابتي بمرض ضمور العضلات.

    علاقة مؤمن زكريا بـ"شيكابالا"

    وأشار زكريا أن علاقته مع كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شيكابالا جيدة للغاية، حيث أنه يقوم بزيارته بشكل مستمر دون انقطاع بالإضافة إلي كلا من وعمرو السولية وحسام عاشور واحمد فتحى وحسام غالى ومتعب وبيبو أحمد الخطيب.

    علاقة مؤمن زكريا بزوجته:

    وأكد نجم الأهلي أن زوجتي تتحملني كثيراً ولم شكتي نهائياً من ذلك، وبعد ما أصيب بهذا المرض لم تتركني بل تقف بجانبى وتساعدنى في ارتداء ملابسى خاصة ان ارتدائى للمبلاس صعب.

    477e5578341c.png
    محمود عبد المنعم كهربا الأهلي الزمالك مؤمن زكريا شيكابالا صاحبة السعادة