الثلاثاء 21 مايو 2024 09:05 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - فيريرا يظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك قبل ساعات من موقعة بطل تشاد في دوري أبطال افريقيا

    فيريرا
    فيريرا

    الزمالك وبطل تشاد

    وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحذير شديد اللهجة إلي جميع اللاعبين المتواجدين في الكاميرون لمواجهة بطل تشاد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ووصلت بعثة الزمالك مساء أمس الجمعة الموافق السادس عشر من سبتمبر لعام 2022 إلي الكاميرون استعداداً لمواطهة بطل تشاد في البطولة الأفريقية.

    موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في بطولة دوري أبطال افريقيا:

    ويلتقي الزمالك يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 مع إليكت سبورت بطل تشاد سبورت ضمن منافسات الدور 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    تخذير فيريرا للاعبي الزمالك:

    وحذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جميع اللاعبين من التهاون أمام بطل تشاد في مباراة الذهاب، مطالباً أياهم بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة حتي لا يتم الدخول في حسابات معقدة في مباراة العودة التي سوف تقام في القاهرة خلال الفترة القادمة.

    وأضاف فيريرا أن مباراة الذهاب يجب أن تنتهي أن يقوم الزمالك بوضع قدماً له في دوري الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويغيب عن الزمالك في هذا المباراة جيميع الصفقات الجديدة التي عقدها مجلس الإداراة برئاسة المستشار مرتضي منصور خلال الفترة الماضية بالاضافة إلي نجم خط الدفاع محمود علاء لحسم مصيره مع الادارة.

    فيريرا الزمالك تشاد الكاميرون دوري أبطال افريقيا إليكت سبورت