الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:26 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - رعب وقلق في الزمالك بسبب عمر جابر و مصدر يكشف آخر التطورات إصابته مع الفراعنة

    عمر جابر
    عمر جابر

    عمر جابر حديث السوشيال ميديا

    تصدر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز السابق ومنتخب مصر والمنضم حديثاً إلي صفوف الزمالك عمر جابر محركات البحث خلال الأربع والعشرون ساعات الماضية بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في التدريبات بمعسكر الفراعنة استعداداً لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر.

    وأعلن المستشار مرتضي منصور خلال اليومين الماضيين عن عودة عمر جابر إلي صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يعقد مجلس الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الرياضي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    آخر تطورات إصابة عمر جابر مع منتخب مصر:

    وأكد مصدر مسئول داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة إلي موقع الأيام أن عمر جابر يعاني من كدمة خفيفة وسوف تحتاج إلي فترة راحة من التدريبات للشفاء منها.

    وأضاف المصدر أن لاعب الزمالك الجديد يحتاج فقط إلي يومين وسوف يعود مرة أخري للمشاركة في تدريب منتخب مصر استعداداً لوديتي النيجر وليبيريا، حيث أنه يقوم الآن ببرنامج تأهلي داخل معسكر الفراعنة وتحت اشراف الفريق الطبي التابع للمنتخب.

    وكان البرتغالي روي فيتوريا مدرب مننتخب مصر الأول قد أثار تخوف الكثير من عشاق الزمالك في مصر والعالم العربي حول تتطورات إصابة عمرو جابر بعد قيامة باستدعاء هشام حافظ لاعب فيوتشر بدلاً منه.

    عمر جابر الزمالك منتخب مصر مرتضي منصور روي فيتوريا