الأحد 19 مايو 2024 11:18 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور فرح الزملكاوية بضربة الموسم: الصفقة المفاجأة تمت بنجاح للزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، بخصوص تعاقد الزمالك مع صفقة من العيار الثقيل في الساعات الماضية بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور ومسئولي الزمالك نجحوت في التعاقد مع صفقة جديدة مدوية وهي مدفعجي خط الوسط مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

    وتابع المصدر، أن صفقة مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري كان محط أنظار النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي ولكن مفاوضات الزمالك حسمت انتقاله للقلعة البيضاء في الساعات الماضية مقابل 30 مليون جنيه.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    وفي سياق منفصل، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن توقيع نجم منتخب مصر ونادي البنك الأهلي ناصر منسي للزمالك 4 مواسم قادمة مقابل 30 مليون جنيه.

    وأضاف المصدر، أن رغبة المهاجم الدولي ناصر منسي هي من حسمت انتقاله للزمالك ابتداءا من الموسم الجديد ولمدة 4 مواسم.

    صفقة من العيار الثقيل تطرق باب الزمالك

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للزمالك هو من أصر على تواجد ناصر منسي ضمن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

    وفي سياق متصل، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أرجاء مصر والوطن العربي، موضحًا أن إدارة النادي أبرمت حتى الآن 7 صفقات جديدة للزمالك.

    وأضاف مرتضى منصورفي تصريحات صحفية سابقة، أن الصفقات الجديدة التي انتهي الزمالك من ضمها حتى الآن هم كالتالي: محمد صبحي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وابراهيما نداي وسامسون".

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك