الجمعة 29 مارس 2024 01:13 مـ
الأيام

    رياضة

    عملها البطل: مرتضى منصور جاب مهاجم منتخب مصر الأول للزمالك: خلص الكلام

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يحتاج إلى تدعيمات كبيرة، بعد وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن توقيع نجم منتخب مصر ونادي البنك الأهلي ناصر منسي للزمالك 4 مواسم قادمة مقابل 30 مليون جنيه.

    وأضاف المصدر، أن رغبة المهاجم الدولي ناصر منسي هي من حسمت انتقاله للزمالك ابتداءا من الموسم الجديد ولمدة 4 مواسم.

    صفقة من العيار الثقيل تطرق باب الزمالك

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للزمالك هو من أصر على تواجد ناصر منسي ضمن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

    وفي سياق متصل، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أرجاء مصر والوطن العربي، موضحًا أن إدارة النادي أبرمت حتى الآن 7 صفقات جديدة للزمالك.

    وأضاف مرتضى منصورفي تصريحات صحفية سابقة، أن الصفقات الجديدة التي انتهي الزمالك من ضمها حتى الآن هم كالتالي: محمد صبحي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وابراهيما نداي وسامسون".

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن إدارة النادي تجهز مفاجأة قوية للغاية من أجل إسعاد جماهير النادي الأبيض، وذلك بعد إعلانها عن صفقتين قويتين جدًا انضمت إلى صفوف الفريق وسيتم الإعلان عنها في الساعات القادمة.

    وأشار المصدر، إلى أن مرتضى منصورل رئيس النادي سيعلن عن إنضمام صفقتين أو ثلاث صفقات خلال الساعات القادمة ستنضم صفوف فريق نادي الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة وبذلك يكون عدد الصفقات 10 صفقات للزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي 2022.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك