الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 صـ
الأيام

    رياضة

    منذ قليل: مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية بشأن صفقات الزمالك.. 10 لاعبين بالأسماء

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك للموسم المقبل

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يحتاج إلى تدعيمات كبيرة، بعد وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    من جانبه، أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، عدة تصريحات نارية، خلال المؤتمر الصفحي الذي تم عقده ظهر اليوم في نادي الزمالك.

    مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    وفجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة مدوية في تصريحاته اليوم قائلا: "قمنا بالتعاقد مع أقوى الصفقات الموجودة في السوق، مفيش لاعب سوبر إلا وتعاقدنا معه حسب احتياجات الفريق وطلبات فيريرا، موضحًا أن عدد الصفقات ممكن أن يصل إلى 10 صفقات في الفترة الحالية".

    وأضاف رئيس الزمالك، أن إدارة النادي قامت بتلبية كافة احتياجات الفريق في الصفقات الجديدة حسب طلبات المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا، موضحًا أن الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة 2022، سيكون من خلال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي غدًا الخميس.

    وأكد مرتضى منصور خلال تصريحاته، أن جميع اللاعبين الذين توصل الزمالك إلى اتفاق معهم، وقعوا على بياض مع الزمالك، مشيرًا إلى أن لاعب الفريق الحالي يوسف أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة 2022 صفقات الزمالك صفقات الزمالك مهاجم سوبر صفقات الزمالك رمضان صبحي