الأحد 28 أبريل 2024 05:47 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل.. الدبابة الإفريقية وصلت القلعة البيضاء: أحدث صفقات الزمالك الجديدة 2022

    سامسون أكينيولا لاعب الزمالك الجديد
    سامسون أكينيولا لاعب الزمالك الجديد

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة بعد حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    مهاجم الزمالك الجديد سامسون أكينيولا

    كشف المدير التنفيذي لنادي كاراكاس الفنزويلي، روستن جونزاليز، في تصريحات صحفية تناقلتها عدة وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، عن موقف ضم فريق نادي الزمالك للمهاجم الإفريقي سامسون أكينيولا اللاعب في صفوف الفريق الفنزويلي.

    حيث أكد المدير التنفيذي لمادي كاراكاس الفنزويلي، عن دخول الزمالك في مفاوضات جادة من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفًا أن المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

    وأشار روستن جونزاليز في تصريحاته، إلى أن النادي وافق بالفعل على عرض الزمالك لضم سامسون أكينيولا والصفقة تمت بنسبة 90% ويتبقى بعض الرتوش البسيطة.

    ومن المتوقع أن يقوم نادي الزمالل حال إتمام الصفقة بشكل نهائي، في قيد اللاعب في قائمة تحت السن لأنه مواليد 2000.

    سامسون أكينيولا لاعب الزمالك الجديد صفقة الزمالك سامسون أكينيولا سامسون أكينيولا صفقات الزمالك الجديدة 2022 صفقات الزمالك