الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - مرتضي منصور فجر قنبلة الموسم : ضم 3 لاعبين سوبر وهذا موعد الإعلان عن أسماء صفقات الزمالك الجديد

     مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    صفقات الزمالك الجديد

    أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات الزمالك الجديدة التي يتم عقدها خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

    يعقد مجلس الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الرياضي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    مفاجأة مرتضي منصور لجماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة:

    أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم الانتهاء من ضم 3 لاعبين دفعة واحدة خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعيم فريق الكرة بالنادي استعدادا لبطولة الدوري المصري في موسمها الجديد وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا التي اقترب الزمالك من بلوغ دور الـ32 بعد الفوز في ذهاب دور الـ64 على إليكت سبورت بطل تشادب بثنائية نظيفة.

    وأضاف مرتضي منصور في تصريحات للقناة الرسمية للنادي خلال الساعات الماضية، أن لن نقوم بالكشف عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً ولكن ما أسطيع قوله في تلك النقطة أنها صفقات من العيار الثقيل حيث أنها تقوم بتلبية كافة تطلعات جماهير الزمالك داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

    واشار رئيس الزمالك، أن هذه الصفقات الجديدة تم التعاقد معها وفقاً للرؤية الفنية لمدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتم الاتفاق معه على هذه الصفقات.

    وحدد منصور موعد الكشف عن أسماء صفقات الزمالك الجديد قائلاً أنه لن يعلن عن هذه الصفقات قبل رفع الحجز عن رصيد النادى فى البنوك لصالح ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق.

    مرتضي منصور الزمالك أخبار مرتضي منصور صفقات الزمالك الجديد أخبار الزمالك المصري