الجمعة 26 أبريل 2024 03:57 مـ
الأيام

    رياضة

    التوقيع تم منذ قليل: مرتضى منصور يفرح الزملكاوية بـ3 صفقات سوبر جديدة

    مرتضى منصور ونجله أمير
    مرتضى منصور ونجله أمير

    مرتضى منصور يكشف مفاجأة سارة لجماهير الزمالك

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    3 صفقات جديدة لفريق الزمالك

    في تصريح هام من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في مداخلة هاتفية له عبر شاشة قناة نادي الزمالك، أن عمر جابر الذي أعلنت عنه الصفحة الرسمية للنادي أمس كصفقة جديدة لفريق الزمالك لن يكون المنضم الأخير حديثا إلى صفوف القلعة البيضاء.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك: "عمر جابر من الصفقة الأخيرة، ونعمل الآن على إتمام ثلاثة صفقات جديدة أخرى، وخلال اليومين المقبلين سيتم حسمهما بشكل كبير ونهائي.

    وأضاف رئيس الزمالك في حديثه: "بعد إتمام الـ3 صفقات الجديدة المتبقية أكون قد لبيت كل طلبات المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدوا فيريرا.

    وكان الزمالك قد أعلن عن إنضمام 5 صفقات رسمية إلى الفريق خلال الموسم المقبل وهم كالتالي: "إبراهيما نداي، وزكريا الوردي، ونبيل عماد "دونجا"، ومصطفى الزناري، وعمر جابر".

    مرتضى منصور صفقات الزمالك ومرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك عمر جابر صفقات الزمالك 2022