الجمعة 12 يوليو 2024 05:35 مـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان من فيريرا وبالصور.. الإعلان عن رحيل لاعب جديد من الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم الأثنين 26 سبتمبر 2022

    فجر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق أحمد دويدار، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل أحد العناصر الأساسية للفارس الأبيض خلال الفترة الماضية في المريكاتو الصيفي الحالي.

    ويغلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باب الانتقالات الصيفية الحالية مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث أنه من المقرر أن يبدأ بطولة الدوري المصري للموسم 2022-2023 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

    وتتسارع الكثير من أندية الدوري الممتاز في هذه الأيام على اتمام الصفقات التي تحتاجها استعداداً للموسم الرياضي الجديد داخل جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

    رحيل لاعب جديد عن الزمالك:

    كتب أحمد دويدار منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يكشف فيه عن رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وقال دويدار " محمود علاء خارج الزمالك الفترة القادمة بفرمان من مستر فيريرا ..رأيكم في القرار ؟"

    وتشير بعض الأقاويل من داخل نادي الزمالك المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا غير مقتنع تماماً بمحمود علاء وانه وافق على رحيله خلال الساعات الماضية.

    وأشارت الأقاويل أنه اللاعب سوف يعقد جلسة مع مجلس إدارة الفارس الأبيض بقيادة المستشار مرتضي منصور، لحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وكان محمود علاء قد تخلف عن البعثة التي توجهت إلي الكاميرون يوم الأحد الماضي لمواجهة إليكت سبورت بطل تشاد في ذهاب دو الـ64 من بطولة دوري أبطال افريقيا على الرغم من أنه لا يعاني نهائياً من أي إصابة.

    d1a0621b47b3.png
    الزمالك مرتضي منصور محمود علاء فيريرا الزمالك وإليكت سبورت