الجمعة 12 يوليو 2024 06:02 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صوت صورة.. سوسن بدر : عشت الخيانة والإهانة وهذا ما حدث لي بعد الثانوية العامة

    سوسن بدر
    سوسن بدر

    حلقة سوسن بدر مع عمرو الليثي

    حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على محركات البحث خلال الأربع والعشرون الساعة الماضية، بعد لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض على قناة الحياة الأولي.

    وأدلت سوسن بالكثير من التصريحات حول حياتها الشخصية والفنية ومرض والدتها الفنانة امال سالم وأسباب فشلها في الزواج طوال الفترة الماضية ووجه التشابه بينها وبين الملكة نفرتيتي.

    تصريحات سوسن بدر مع عمرو الليثي :

    مرض والداتها :

    أكدت سوسن بدر أن والدتها الفنانة آمال سالم أصيبت بمرض الزهايمر قبل وفاتها بفترة وكانت من أخر أعمالها مسرحية ريا وسكينة، بدأت أعراض المرض عليها بعد هذه المسرحية، موضحة أنها قامت بتعلم العمل الفني منها وأنها لها الفضل الكبير فيما وصلت إليه الآن.

    وأضافت أن بعد وفاة أمي اكتشفت أنها تركت فراغ كبير في حياتي، ومن المؤكد أن وجود الأب والأم في الدنيا هي أهم شئ في هذه الحياة.

    أسباب فشلها في الزواج:

    واستطرد سوسن بدر في كلامها قائلة أن سبب فشلها في جميع زيجاتها هو قدر ومكتوب فالحياة ليست بيضاء وليست سوادء ولكنها رمادية، أنا اتحمل 50% من فشل مشروع الزواج بالنسبة لي والطرف الأخر يتحمل نفس النسبة أيضاً، ثم رددت " أنا عشت الخيانة والأهانة ولا يجود تسامح فيهما ده حتي شاكيرا اتخانت"

    أوصول سوسن بدر:

    وأشارت أن من أصول صعيدية وأن أهالي منتشرين في كافة محافظات الصعيد وأخذت لقب نفرتيتي الفراعنة بعد الثانوية العامة بعد تقديمي عمل قديم في بدايتي الفنية.

    1d3e5be51948.jpg
    1fc3b80b33c4.jpg
    42d4f0860838.jpg
    4fd319c637fe.jpg
    b9f7d706519c.jpg
    ea81ec03c33a.jpg
    سوسن بدر واحد من الناس أم سوسن بدر عمرو الليثي حياة سوسن بدر