الجمعة 12 يوليو 2024 06:47 مـ
الأيام

    فن

    الدلوعة ياسمين الخطيب في المشجر مالهاش زي: اتفرج

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    أحدث صورة لياسمين الخطيب

    تسعى دائمًا الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل حولها، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب حياتها الشخصية وطلاقها الأخير.

    حيث أثارت ياسمين الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري 2022، حيث ارتدت فستانا مشجرمكشوف الساق باللون الأخضر اللامع وهو ما أبرز أنوثتها وأناقتها وشياكتها.

    ياسمين الخطيب تشعل السوشيال ميديا بظهور مثير

    ياسمين الخطيب

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

    من ناحية أخرى، كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد فجرت مؤخرًا العديد من المفاجأت حول طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني.

    وأكدت ياسمين الخطيب، أن تردد كثيراً في اتخاذ قرار الطلاق من زوجها رمضان حسني بسبب خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية.

    ياسمين الخطيب تفجر مفاجأة بسبب طلاقها الأخير

    وأشارت الخطيب، إلى أن الطلاق تم بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي وأنها الآن آمراة مطلقة وليس هناك ارتباط بأي شكل بزوجها السابق.

    وأضافت الخطيب، أن أحد الأسباب الرئيسية للطلاق أن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني كان لديه خبرة قليلة في معاملة الستات والحياة عموما.

    وأوضحت أن عملية الطلاق تمت بالاتفاق بين الطرفين، وأنه لم يكن يوجد أي مؤخر وأني لم أحصل على أي مكاسب مادية من وراء الزواج مضيفاً أنه عندما جاء لخطوبتي والدي قال له لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب اخبار ياسمين الخطيب